الجمعة، نوفمبر 26، 2010

سؤال أرجوك جاوبني عليه






عندي سؤال أرجوك جاوبني عليه

قلبك من غيري مرتاح

ولا عايش في وسط جراح

قلبك قدر من غيري يكمل

ولما بقى بيلمحني مبيفكرش حتى يسلم

صدقني قلبي بعدك بيتألم

ومن غيرك للحب مش قادر يتعلم

انا مش شايفة غيرك ليا

نفسي أرجع لأيام ما كنت بتموت فيا

انا عارفة اني غلطت كتير

واني قسيت و نسيت الخير
بس قلبي من غيرك تعبان

شايف حياته ناقصة حنان

ناقصة أمان

ولا عايش في وسط جراح

و بجد

نفسي اسألك سؤال وتجاوبني عليه

قلبك من غيري مرتاح

ناقصاك انت يا أغلى ماكان








ليه لما جات صورتك في ايدي اتهزيت

ليه حسيت بشئ ناقصني وابتديت

أسرح في ملامحك و للذكريات حنيت

وافتكرت اول لحظة شوفتك فيها و حسيت

انك ملاكي و انك مخلوق عشاني

وانك عمري و كل حياتي

قولي ليه ؟؟؟؟

ليه مش قادرة أنساك

وليه للحظة ده بتمنى اكمل حياتي معاك

وليه نسيتني...نسيت قمرك اللي منور سماك

وازاي قادر تتنفس وتعيش بعد ماكنت انا هواك
وليه حضن غيري خلاك

تنساني وتنسى اني كنت ليك ملاك

واني في يوم قولت ان حياتي كلها فداك

انا مش منك زعلانة...ولا حتى عليك

انا من قلبي مقهورة انه في يوم فكر فيك

بعد ماعليا حفيت واستعطفت قلبي عليك

وهتلف الأيام وهتيجي وهاشوف لمعة في عنيك

تترجاني اسامحك فيها واقولك اسفة قلبي خلاص عاش و نسيك

بكــيـت حـتى ضـحكــت




بكيت حتى ضحكت

من ليلة عشت بها موهومة

من لحظة كنت فيها مجنونة

من أناس لهم أنياب مسنونة

بكيت حتى ضحكت

من ثقة لم تعد موجودة

من مشاعر أصبحت معدومة

و من قلوب قاسية ... صرت مصدومة

بكيت حتى ضحكت

من ليل في طياته صرت مغرورة

على قوم قلوبهم مفتورة

بكيت حتى ضحكت

من شمس تصبح كل نهار

وأتبسم لها بدموع كالأنهار

لا أعلم لماذا أتبسم

هل لأني أرى معها النار

أم لأني أعلم أنني لن أجد منها فرار

بكيت حتى ضحكت

من سذاجة عقلي

من سحابة على عيني

من ظلم ذاقه قلبي

بكيت حتى ضحكت

الأحد، أغسطس 23، 2009

أبحث عن فتاة...!!!!



أريـد فتاة


ليست كباقي الفتيات


أريد أن أحميها


أحتويها

ألامس جسدها البراق


أغض بصر الناس عنها


أجعلها لي حبيبة


تعشقني بالليل والنهار


تنام لتحلم بي


وتستيقظ لتتوق إلى معانقتي


أريد أن أجعلها أجمل النساء


أريد أن أحملها على طاعة الرحمن


وأن تكون ممشوقة القوام


وجميلة الوجه والعينان


وأن تكون قوية في إرادتها


وتتحكم بها همتها وعزيمتها


أريدها أن تكون أفضل من كل البشر


وأن أعلو بها حتى القمر


دون أن تتركني أو تتخلى عني


أتعرفين من أنا أيتها الفتاة؟!!!


هذا أنا


من ألقيتني واهنتني


ومازلت في هواكي متيما


هذا أنا


حجابك


أناديك وأمد يدي حتى تقوي على الحياة


فهذا العري ليس من الحياء


وأين أحمرار الوجنتان


وأين أنتي من كلام الرحمن


وأين ذهبتي


أ لكلام الهوى والغرام؟!!!


فهذا كله هراء هراء


قلب تمزق وعشق تفرق


وكم من ذئب كان للمشاعر سراق


أخيتي


فلقاء الله أجمل من أي لقاء


وأتباع رسوله واجب من الألف حتى الياء


فمن فعلت ذلك؟


فلتعلم أني أحبها في الرحمن


وأني أريد لها حياة العز لا الهوان

الاثنين، مايو 18، 2009

الــــــــــــــــــصراخ...!!!

الصــراخ!!


 

أتمنى الصراخ

 

أتمنى الفناء

 

أتمنى الموت والبلاء

 

أتمنى الإبتعاد عن الثناء

 

والذهاب إلى قلب أوشك على الإنتهاء

 

أريد الرحيل لا البقاء

 

فقلبي الآن يصرخ بألف دمعة

 

والعين تبكي بحرقة

 

والوجه ذبلت من عليه الفرحة

 

فمن أحببت قد رحل وانتهى

 

تركني بكلمات سرقت مني نظرة الحلى

 

تركني بعدما جرحني بسيف الهوى

 

وياللأسف

 

فقلبي لا يعلم كيف أصون الحب

 

ولكني أعلم كيف أخون العشق والهوى

 

سأستمر في حياتي

 

دون أن أنسى ذكرياتي

 

وأما أنت ياحبيب قلبي وآهاتي

 

لن أنساك حتى مماتي

 

أحبك يامن سحبت مني روحي

 

ولكنك لا تستحق قلبي

 

فهو كالجحيم

 

وأنت تعشق بحب وقلب سليم

 

لذلك لن أقول سوى الوداع أيها الرجل الحليم

الأربعاء، مارس 18، 2009

طعم الشفاء والإلتئام!!


كل شئ يجعلني أذكر

 

أيام العذاب..أيام الجراح

 

لحظات قتل فيها القلب ألف مرة

 

وإنجرحت فيها المشاعر أكثر من مرة

 

ساعات سال فيها نهر الدموع

 

وساعات نزفت دما فأنطفأت ماحولي من الشموع

 

ذكريات قتلت بها

 

وذكريات قتلتها

 

ولكني لا أتذكر أني جرحت أحدا

 

سوى قلبي

 

سوى دمعي

 

سوايا أنا

 

آآآه أو ليتني خلقت قلبا يابس المشاعر

 

متحجر الإحساس

 

يائس ليس له في وادي الحب مكان

 

أوا تعلم ياقلب

 

مشكلتك ليست في حبيب تحتاج إليه

 

مشكلتك في أناس تحتاج إليها ولا تجدها

 

أصدقاء

 

أحباء

 

أخلاء

 

أخ أو أخت

 

أم أو أب

 

كم صار الوصول للشعور بالأمان صعب

 

وصرت أنا في أشد الإحتياج لقلب يحتضني ويضمني بين ذراعيه

 

كم صرت ياقلب في حيرة

 

هل تجرحهم كما يجرحوك

 

ليعلموا أن جرح القلوب ليس له دواء

 

أم أتركهم في شأنهم ولأبقى أنا مريضة بهذا الداء

 

داء المشاعر الطيبة

 

والأحاسيس المرهفة

 

هذا هو أنت ياقلب

 

طيب

 

صافي

 

نادر في زمن أصبح فيه الجارح قوي

 

والمجروح ضعيف

 

فلتنسى طعم الدموع

 

ولتنزف الدماء منك حتى تموت

 

فأنت آت في وقت لا تنتمي إليه

 

ومكان لا تحتاج منه لشئ

 

فلتمت أو لتبقى

 

ولكنك ستبقى

 

لتعيش مثلهم بدون أية مشاعر

 

وستعيش مثل الجرح

 

تعيش لتنزف دون أن تتذوق طعما للإلتئام


الأحد، أكتوبر 26، 2008

أحببت قلبه المحطم فحرقني بنار الإنتقام...!!!




قابلته بعد تردد وارتحال

وكان مصمم على الحب المحال

شاهدت عيناه المتواريتان

وكانت يداه ترتجفان

والكلمات تتعثر بين اللسان

وأنا لا أرى سوى أنه فارس الأحلام

وفجأة بدأ يغني أعذب الكلمات والألحان

وكان صوته من أجمل ماسمعت أذناي

وعلى غفلة حطم كل ما للخجل من أسوار وجبال

ممسكا بيدي كالأغلال

فكان الصمت حليف المكان

ولكن في توها

شعرت بيداه باردتان

وعيناه مني تهربان

فعلمت بأن شفتاه تكذبان

فقولت له في الحال:

لقد أذاقتني الدنيا صنوف العذاب

ولقد شعرت معك أني أطير فوق السحاب

فأرجوك لا تقتل فيا الإحساس

ولا تجعلني أكره جميع الناس

فنزلت مني دموع حارقة وكانت نبرة صوتي كأجراس الحب التائهة

فمتدت أنامله ومسحت عيناي ومانزل من دموع على وجنتاي

ثم أحتضنت يداه يداي

ونظر مباشرة إلى عيناي

فشعرت بأن دفء الحب ليس لأحد سواي

فيحنما هدأت نفسي وأطمأن هو للكلام

قال لي بلغة السلام:

أنتي أنثى لا يوجد منك إثنان

وذلك ما حلمت به من عينان

وكنت دوما تأتي لي في المنام

ولكن تستحقي من هو أفضل مني في الغرام

من يشعر بالحب عني والهيام

من ليس مريض مثلي بداء الإنتقام

فشعرت وكأن فوقي جبل حراء

وأن قلبي قتل فيه الحب والهواء

وأني لست محتاجة لكل هذا الثناء

فأنا مجرد فتاة عرفت دوما بالغباء

ويالأسف الأقدار فرائحته مازالت تنتعش في راحة يداي

فما كان مني بعد هذا اللقاء

إلا أني حمدت الله في السراء والضراء

بأني ذقت الظلم والبلاء

ولم أكن يوما كباقي الظلماء

واتخذت عهدا على كل ما كان

أن طريقي لن يكون طريق الجبناء

وبأني سأنتظر الحب

فالدنيا مازال بها الكثير من النبلاء