الخميس، أكتوبر 16، 2008

ليلة إكتمل فيها القمر...!!!!




ليلة اكتمل فيها القمر



كنت أجوب البلدان

دون أن أشعر بأي إنسان

كان دائما مايدور في رأسي فارس أحلام

ليس من هذا الزمان

ولكنه كان جميل الوجه والعينان

وكنت أرى الإعجاب في أعين كثير من الناس

لا أبالي ولا أغار فحبيبي سيجدني مهما طال الزمان

وبينما أنا واقفة في مكاني وقعت عيناي على من أراه في الأحلام

نعم انه هو....هو حبيبي وحياتي

وهو أملي وأجمل غاياتي

رأيته يأتي من بين الجموع

رأيته وكان كالحلم ولكن ينقصه الشموع

هذا هو من أتعبني ايام وليالي

هذا هو من حلمت به ونقشت صورته في خيالي

أمعقول هذا انه يتجه نحوي.....ويبتسم لمن حولي

جاء ليكلمني ويسألني فلم اسمعه ولكني مددت يدي لأبعد عن عينيه نظارته

وشاهدت عيناه ولم أكترث لتعجبه او لحيرة الناس

فتلك هي العينان وهذا وجهه الملائكي الحيران

مددت نفسي نحوه ووقفت على أنامل قدماي

ولم أشعر بذاتي فقد كنت قد وضعت شفتاي على شفتاه

وبدأت أسرح بعيدا في عالم لا أرى فيه سواه

وبينما أنا مشغولة في ترجمة اشتياقي له أحسست بيداه تمتد لترفعني لمستواه

فإذا بي أبتعد لأمعن النظر في عيناه

وأرى احمرار وجنتاه

وإذا به يعتذر عما كان

ويتصبب عرقه في كل مكان

وأنا صامتة لا أغمض عيناي

فقط أشاهده وهو حيران

وبينما هو يأتي لي بالأعذار

وضعت إصبعي على شفتاه

فأصبح الصمت يخيم المكان

فإذا بي أنطق بكلمة الحب والغرام

فما كان منه إلا أن عاد لتقبيل شفتاي


هناك 9 تعليقات:

غير معرف يقول...

not bad.

محمود حسن العدل يقول...

افنان
بسم الله ماشاء الله على احساسك الجميل
بجد انتى الحب يتحب من كلامك ووصفك لية
اسمحيلى انحني احتراما وتبجيلا لشخصك الجميل.
بجد والله انا عاجز انى اعلق على البوست الجميل دة لانى بجد حاسس كل كلمة فية بل تمنيتها لنفسى من محبوبتى .
فما اعظم كلمات حبك هذة لحبيبك
تحياتى الف مرة
تحياااااااااااااااااااااااااااااااتى

غير معرف يقول...

السلام عليكم
اختى افنان
منوره الكون
دايما احساسك عالى قوى
كلماتك عذبه
وصفك لفارس احلامك ومدى حبك له جميل جدا
دام قلك بكل خير

فارس

blue-wave يقول...

بجد بحييكى على روعة الإحساس

غير معرف يقول...

http://nomercy89.blogspot.com/
اتمنى زيارتى هنا


فارس

sa3at يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم

jcb loader

تقبل خالص احترامي وتقديري

أختك أفنان محمد المغربي

sa3at يقول...

أخي لكريم محمود حسن العدل


كم تباهى دائما بكلماتك وكأنها وسام على صدري

تقبل احترامي وتقديري

أختك أفنان محمد المغربي

sa3at يقول...

اخي العزيز

كم تسرني عودتك لى عالم التدوين

وتسرني أكثر زيارتك وتعليقاتك المبهرة

تقبل احترامي وتقديري

أختك أفنان محمد المغربي

sa3at يقول...

اخي الكريم

د/عمرو

اشكرك على زيارتك وتعليقك الجميل

تقبل احترامي

أختك أفنان محمد المغربي